+971567833266 info@therepairer.ae

استخراج اقامة حرة لمدة سنتين أو ثلاث لجميع الجنسيات بأسعار منافسة في دبي – إن كنت تبحث عن شركة تتميز بجودة إجراءاتها العالية و  سرعتها في التنفيذ فأنت بالمكان المناسب ، أهلا بك في شركة المعين لخدمات رجال الأعمال والأفراد .

تعد دولة الإمارات العربية المتحدة من أكثر الدول جاذبية في العالم من جهة الأعمال والإقامة .

المزايا الرئيسية لهذه البلد تشمل الإعفاء من الضرائب ، ومستويات حياة عالية ، وفرص ممتازة لتطوير الأعمال ، والاستقرار الاقتصادي والسياسي.

قبل البدء في أي عمل تجاري أو الانتقال إلى الإمارات العربية المتحدة ، يجب الحصول على تأشيرة إقامة أي تصريح للإقامة.

من السهل نسبيًا الحصول على هذه التأشيرة خلال فترة زمنية قصيرة إذا تم الالتزام بالشروط المطلوبة .

كيفية الحصول على تأشيرة إقامة في دبي ؟

يمكن الحصول على تأشيرة الإقامة لجميع الجنسيات ، أي تصريح الإقامة في الإمارات العربية المتحدة ، وفقًا للوائح التالية:

عند شراء العقارات : في حالة شراء عقار سكني في دبي أو أي إمارة أخرى بقيمة تزيد عن مليون درهم ، يمكنك أن تحصل على تصريح إقامة في الإمارات العربية المتحدة.

و تكون صلاحية هذه التأشيرة للإقامة سنتان فقط .

عند الدخول بموجب عقد العمل : ان كنت تخطط للحصول على وظيفة رسمياً في دبي أو الإمارات الأخرى ، فأنت بحاجة إلى تأشيرة عمل .

يجب أن يقوم صاحب العمل بجميع الإجراءات المتعلقة بالحصول على  هذه التأشيرة.

و في المتوسط ​​، يستغرق الأمر 2-3 أسابيع للحصول عليها .

و عند فتح شركة بدبي أو أي مشروع مهني سوف تحصل على إقامة مستثمر لمدة ثلاث سنوات .

ان تأسيس شركتك الخاصة في دولة الإمارات العربية المتحدة. هذا هو الخيار الأكثر ملاءمة وفعالية للحصول على تأشيرات العمل في دولة الإمارات .

و  يستغرق الحصول على هذه التأشيرة بضعة أسابيع فقط والنفقات لها منخفضة نسبيًا. علاوة على ذلك ، ليس من الضروري أن تمارس أي شركة نشاطًا حقيقيًا – فقد يكون عملها رسميًا.

الاوراق و المستندات المطلوبه لاستخراج اقامة حرة لمدة سنتين أو ثلاث في دبي :

1- صوره الباسبور و يكون صالح لمده أقلها 6 شهور

2- صورة شخصيه خلفيه بيضاء مقاس 4*6

3- صورة المؤهل دراسي الحاصل عليه و موثق من سفاره الامارات في الدوله القادم منها

4- مده استخراج الاقامه تتراوح من 15 الى 25 يوم .

 

استخراج اقامة حرة لمدة سنتين أو ثلاث في دبي ، متطلبات استخراج اقامة حرة لمدة سنتين أو ثلاث في دبي ، استخراج اقامة حرة لمدة سنتين أو ثلاث بدبي ، استخراج استخراج اقامة حرة لمدة سنتين أو ثلاث لجميع الجنسيات في دبي ، أسهل شركة لاستخراج اقامة حرة لمدة سنتين أو ثلاث لجميع الجنسيات في دبي ، أفضل شركة في التعامل عند استخراج اقامة حرة لمدة سنتين أو ثلاث في دبي ، أرقام شركة خدمة لاستخراج اقامة حرة لمدة سنتين أو ثلاث في دبي ، أقرب شركة لي لاستخراج اقامة حرة لمدة سنتين أو ثلاث في دبي ، جودة الخدمة في استخراج اقامة حرة لمدة سنتين أو ثلاث في دبي ، أرخص شركة لاستخراج اقامة حرة لمدة سنتين أو ثلاث في دبي ، أرخص شركة لاستخراج جميع اقامات الحرة لمدة سنتين أو ثلاث لجميع الجنسيات في دبي ، أسهل شركة في التعامل لاستخراج اقامة حرة لمدة سنتين أو ثلاث في دبي ، أسرع شركة في تنفيذ اجراءات استخراج اقامة حرة لمدة سنتين أو ثلاث في دبي ، أوضح شركة لتقديم متطلبات استخراج اقامة حرة لمدة سنتين أو ثلاث في دبي

ماذا تنتظر ؟ شركة المعين لخدمات رجال الأعمال والأفراد توفر لك وكيل الخدمات اللازمة لاستخراج اقامة حرة لمدة سنتين أو ثلاث في دبي بأسعار منافسة وسرعة في الأداء .

كما سنوفر لك كل ما سوف تحتاجه للحصول الموافقات اللازمة لاستخراج اقامة حرة لمدة سنتين أو ثلاث في دبي لجميع الجنسيات بأسعار منافسة ، اتصل بنا  واحصل على أفضل سعر منافس جدا .

اتصل بنا على الرقم  0567833266  سوف نكون سعيدين بالخدمة 

قد يفيدك أيضا : استخراج تأشيرة عمل في دبي – 0567833266 

error: Content is protected !!