+971567833266 info@therepairer.ae

تعتبر المياه أحد أهم الركائز التي تقوم عليها حياة الإنسان , لأنه بدون الماء لا يمكن للإنسان أن يستمر في التكاثر , ونظراً لأهمية المياه العظيمة  فإن الحفاظ على نظافتها تعتبر ركيزة أساسية من ركائز استمرار البشر , خاصةً بأن الماء الملوث يمكن أن يلحق الضرر بصحة الإنسان وصولاً إلى الموت .  

وغالباً ما يتم التغاضي عن تنظيف وتعقيم الخزانات بطريقة صحيحة من قبل السباكين وأصحاب المنازل , لكن في وقتنا الحالي انتشرت أجهزة تنقية المياه , وبالرغم من هذه الأجهزة إلا أنه إذا كان الخزان ملوث فلا توجد أي فائدة من هذه الأجهزة , لأنها تؤثر على جودة المياه حيث يعمل خزان المياه النظيف على تحسين أداء جهاز تنقية المياه وجعله يعمل بأقصى جودة وكفاءة ممكنة .

انواع الخزانات

ينقسم الخزان إلى ثلاثة أنواع:
أولا: الخزانات الأرضية حيث توجد هذه الخزانات تحت الأرض حيث تستقبل المياه من خطوط التغذية الرئيسية ويتم تخزين المياه بداخلها لاستخدامها في المبنى حيث يتم وضعها في حديقة المنزل أو الفناء المحيط به. هو – هي.
ثانياً: الخزانات العلوية. تستقبل هذه الخزانات المياه المتصاعدة من الخزان الأرضي وتخرج منه الأنابيب لتوزيع المياه على الحمامات والمطابخ ، وعادة ما تكون في أعلى نقطة في المبنى ، وغالبًا على الأسطح.
ثالثاً: خزانات المياه المصنوعة من الحديد. يحتاج هذا النوع من الخزانات إلى خطوات وطرق معينة لتنظيفه وتعقيمه بجودة وكفاءة عالية.
مشاكل الخزانة

إن الخزانات الأرضية تعاني دائما من مشكلة الطحالب التي تعتبر أحد أكثر الملوثات ضرراً على صحة الإنسان , كذلك صعوبة القيام بعملية تنظيف الخزانات بشكل انفرادي وشخصي نظراً لكبر حجم الخزانات , ولأن الخزانات تحتاج إلى مضخات وأجهزة لتفريغ المياه من داخلها , حيث يعتبر ذلك أمراً شاقاً ويحتاج إلى خبراء للقيام بعملية التنظيف والتعقيم , حيث أننا في شركة المعين لتنظيف وتعقيم الخزانات , نقدم هذه الخدمة , حيث أننا نعتمد على تكنولوجيا حديثة في غسل وتنظيف خزانات المياه التي من خلالها نتمكن من تحقيق درجة النظافة المطلوبة .

أهمية تنظيف وتعقيم الخزانات

يعتبر تنظيف الخزانات من أهم الأشياء والعادات التي يجب فعلها باستمرار للحفاظ على المياه داخل الخزانات دائماً نظيفة , نقية , خالية من الملوثات والشوائب , وصالحة  للإستخدام  دائماً للحفاظ على صحة الأفراد من خط الإصابة بالأمراض , حيث ن لدينا طاقم عمل يتسم بالخبرة الكبيرة والمهنية التامة والدقة الفائقة في العمل حيث تم تدريبهم على يد خبراء متخصصون في الخزانات , من حيث التنظيف والتطهير والتعقيم إذ أنها تستخدم أحدث الأجهزة و المعدات والمضخات المستخدمة في سحب المياه , والمستخدمة في عملية التنظيف والتعقيم , كذلك المواد المستخدمة في التنظيف وفقاً للمعايير المستخدمة عالمياً , حيث نقدم خدماتنا بأقل الأسعار وجودة العالية على يد فريق عمل إحترافي يقوم بالعمل على أكمل وجه لإرضاء العميل .

كذلك يعتبر تنظيف خزانات المياه من الأمور الضرورية لأي صاحب خزان ,سواءً في المنازل أو الفلل أو المصانع أو الفنادق أو أي مكان اخر . وتعتبر من الأمور لتي يفتقر عنه أصحاب الخزانات , لذلك يجب أن يتم تنظيف الخزانات مرة  كل خمسة شهور , ومن الضروري عدم ترك المياه في الخزانات واستعمالها بعد فترة طويلة من الزمن , ك السفر والعطل , لأن جودة المياه تتغير , وستجد أشبه بعكارة شديدة في مياه الخزان ويحدث تغيير في لونها .

لذلك يجب تنظيف الخزانات وتعقيمها للإبتعاد عن أضرار عدم تنظيف الخزانات المترتب عليه وجود الكثير من الجير والميكروبات الضارة التي تعيش وسط بيئة غير نظيفة في الخزان , لذلك على الفور يجب تنظيف الخزانات بشكل مستمر , لأن الخزانات تعتبر مصدر رئيسي لنقل الأمراض , بسبب تعرض مياه الخزانات للتلوث ,كذلك يجب مليء الخزنات بصورة مستمرة وذلك للحفاظ على مياه صالحة لكل شيء .

كذلك يجب عزل الخزانات عن مناطق التلوث ووضعها في مكان نظيف اّمن للحفاظ على صحة الأفراد من التلوث الذي قد يحدث بسبب ذلك .

لماذا نحن أفضل شركة تنظيف تانك في الإمارات العربية المتحدة؟

لطالما تم تجاهل مهمة تنظيف الخزانات وتجنبها ، لذلك نحن هنا في خدمتك. شركة خدمات الإصلاح هي إحدى الشركات الموثوقة لتنظيف خزانات المياه في الإمارات العربية المتحدة.

  • خدمات تنظيف خزانات المياه لدينا معتمدة من بلدية دبي.
  • يستخدم الفنيون ذوو الخبرة لدينا مواد كيميائية معتمدة ويستخدمون مواد كيميائية مناسبة لتنظيف وتطهير خزانات المياه الخاصة بك.
  • نحن نضمن أن نظام الاستجابة الخاص بنا سيضمن أن خدمات التنظيف لدينا تلبي جودة عملائنا وتوقعاتهم!
  • بمجرد اختيارك لخدمات الإصلاح ، نؤكد لك أنك ستتلقى أفضل خدمات تنظيف خزانات المياه التي تقدمها الصناعة!

ابقى على تواصل

احجز موعدك لخدمات تنظيف وتعقيم الخزانات

طرق تنظيف الخزانات

  • أول خطوة تتم ع طريق إفراغ الخزانات من المياه الموجودة بداخلها عن طريق أجهزة الضخ الحديثة المتوفرة لدينا .
  • يتم غسل وتنظيف الخزانات من الداخل وتعقيمها باستخدام مادة الكلور , لتنظيف الخزانات بطريقة شاملة , ولأن الكلور يعتبر من أكثر أنواع المنظفات جودة في إزالة الميكروبات والجراثيم ,
  • يتم فرك الحوائط والجدران للخزانات للتخلص من الشوائب العالقة .
  • نقوم بإزالة المواد الملوثة والأوساخ من الخزان خاصة الرواسب والطحالب والمواد العالقة الغير ذائبة في المياه ومن ثم نقوم بتفريغ المياه في قناة الصرف الصحي .
  • يتم غسل وتنظيف وتعقيم أغطية الخزانات , كذلك يتم تنظيف الخزنات من الخارج .
  • نقوم بعملية التهوية للخزانات للتخلص من الروائح الكريهة .
  • نملأ الخزان مرة أخرى بالماء ونقوم بعزله عن كافة أشكال التلوث

المواد المستخدمة في عملية تنظيف وتعقيم الخزانات

المواد التي تستخدمها شركة المعين لتنظيف وتعقيم الخزانات , هي مواد ذات جودة عالية , حيث تعتبر من أفضل و أجود أنواع مواد التنظيف المتوفرة على الإطلاق , إذ نعتمد على المواد المستوردة ذات الجودة العالية التي تساهم في عملية تحقيق تنظيف وتعقيم وتطهير في وقت قياسي , وبأفضل الأسعار الممكنة , إذ نستخدم الكلور المستورد ذو الجودة العالية و, بلورات هيبوكلورايت الكالسيوم , ومسحوق الجير الجاف , وباستخدام هذه المواد نحقق أفضل النتائج الإيجابية الموجودة في وقت قصير .

مميزات شركة خدمات الإصلاح لتنظيف وتعقيم الخزانات في الإمارات

  • تتميز شركتنا بفريق عمل مختص متدرب على أيدي أفضل الخبراء والفنيين .
  • تستخدم شركتنا أفضل أنواع المعدات والأجهزة الحديثة المستوردة , التي لا تتوفر في باقي الشركات , وذلك لإزالة الرواسب والشوائب .
  • يتميز فريق عملنا بالدقة في الأداء والسرعة في التنفيذ .
  • تقدم شركتنا أفضل العروض والخصومات على مستوى الوطن .
  • نقوم بتنظيف الخزانات الصغيرة والكبيرة .
  • لدينا فريق عمل متكامل ذو خبرة عالية وجودة وكفاءة في الأداء
  • نستخدم أفضل وأجود مواد التنظيف والتعقيم المستوردة .

عزيزي العميل

لا بد من الإهتمام بنظافة المياه سواءً مياه الشرب أو المياه الغير مستخدمة للشرب , حيث يجب الإهتمام بنظافة الخزانات بصورة مستمرة كي لا تتحول بيئتنا إلى بيئة جاذبة للبكتيريا والفيروسات والكائنات الحية الدقيقة , والفطريات , لذلك تقدم لكم شركة المعين لتنظيف وتعقيم الخزانات الإماكنيات اللازمة بالإضافة إلى الخبرات الممتدة على مدار السنوات السابقة لتنظيف وتعقيم الخزانات بجودة عالية , حيث تمتلك شركتنا طرق الحداثة والتطور في خدمة التنظيف والتعقيم المقدمة , حي نستخدم مواد تنظيف فعالة غير ضارة والتي بواسطتها يتمكن العميل من الحصول على خدمة تنظيف وتعقيم متناهية الجودة والأداء , لذا عليك التواصل معنا في شركة المعين لخدمات التنظيف وتعقيم الخزانات على أكمل وجه .

احجز موعدك لخدمات تنظيف وتعقيم الخزانات

error: Content is protected !!