تكييف

شركات التكييف المركزي في دبي

تطبيق رفيق

يمكنك من خلال تطبيق رفيق الوصول الى عدد كبير من محلات الصيانة المختلف التى يصل عددها الى ما يقارب 300 محل و نضمن لك جودة المحل
و أسعار خدمات اقتصادية تلائم ميزانيتك .

تصليح مكيفات دبي

اتصل تصليح مكيفات دبي

شركات التكييف المركزي في دبي :

شركة 1 : واحة الصحراء لأنظمة التكييف (ذ.م.م)
المنطقة : ورسان، دبى
صندوق البريد : 118247دبي

 

شركة 2 : البحيرة الفضية للأعمال الإلكتروميكانيكية (ذ.م.م)
المنطقة : جبل على، دبى
صندوق البريد : 89144دبي

 

شركة 3 : الوطنية للتبريد المركزي ش م ع (TABREED)
المنطقة : دبي، الإمارات العربية المتحدة.
صندوق البريد : 32444، دبى

 

شركة 4 : التبريد السريع التجارية (ذ.م.م)
المنطقة : دبى، الديرة
صندوق البريد : 2034، دبي

 

شركة 5 : الجابر لأنظمة التكييف ذ.م.م.
المنطقة : دبى، القصيص
صندوق البريد : 80830، دبي

 

شركة 6 : الجمالية للخدمات الفنية
المنطقة : دبى، الديرة
صندوق البريد : 81029، دبي

شركات التكييف المركزي في دبي

  • يقدم رفيق بعض الارقام التى تساعدك فى الوصول الى محلات صيانة التكييف المركزي في دبي بكل سهولة :

محل 1

نبذة عن المحل : لن تتررد ابدا في الاتصال بنا بعد اول تجربه خدماتنا مميزه في صيانه الكهرباء و الاجهزه الكهربيه فريقنا من افضل فرق الصيانه في دبي و الامارات , بعد اول تجربه ستقوم بترشيحنا الي كافه اصدقائك

0544060369

محل 2

نبذة عن المحل : فني متخصص في صيانه جميع الاجهزه الكهربيه و مميز في اصلاح كافه العيوب الناتجه من الكهرباء بشكل دقيق و تسليم العمل
في الحال

0544075340

محل 3

نبذة عن المحل : لدينا فريق عمل متخصص و متكامل في صيانه كافه انواع  التكييفات و تنظيف قناه التكييف و يمكننا اصلاح جميع العيوب و غيرها من اعمال الصيانه المختلفة

0544211584

محل 4

نبذة عن المحل : خدمتنا في دبي هي واحده من افضل خدمات صيانه الكهرباء و الاجهزه الكهربيه بالكامل و لدينا متخصصون في صيانه التكييفات
بجميع انواعها

0544803169

محل 5

نبذة عن المحل : لتركيب و صيانه كافه انواع التكييفات و ايضا فكها و تركيبها و اصلاح كافه عيوبها و مشكلاتها و نقوم ببيع قطع غيار اصليه غير مقلده و نقدم افضل العروض و افضل الخدمات في كافه انحاء دبي

 

ينصح رفيق عملاءه ببعض الاساسيات التى يجب الاحاطة بها قبل اختيار فنى الصيانة او المحل  :

  • استخدام المحل االمعدات المناسبة لكل عطل بعد تحديده من خلال عملية الفحص السابق للصيانة .
  • مدة العمل من خلال وضع نسبة بين حجم العطل و مدة تصليحه و على اساسها يتم تحديد كفاءة الفنى .
  • قدرة الفنى على تحديد المشكلة والتعامل معها و اتجاز الاجراء السليم .
  • الاستفسار عن اسباب العطل و كيفية معالجته من قبل الفنى قبل ان يقوم بعمليه الصيانة .
  • يمكنك تقييم العمل بعد انتهاءه من خلال كفاءة الجهاز بعد عملية الصيانة .
  • متابعة كفاءة الجهاز بعد عملية الصيانة بعدة أيام فيمكن ان يتكرر العطل مرة اخرى و عندها السبب يكون قلة خبرة الفنى .

 

 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق