صيانة مكيفات‎

عقد صيانة تكييف

تطبيق رفيق

صيانة المكيفات في جميع امارات الدولة، ابوظبي، دبي، الشارقة، عجمان، ام القيوين، العين، عجمان، راس الخيمة، الفجيرة، لجميع أنواع المكيفات كانت اسبلت ومركزي. صيانة المكيف، تبدأ من عملية التنظيف وتعبئة الغاز حتى تغيير قطع الغيار التي لا تعمل وتكون قالباً بطارية المكيف، أو الكومبرسير.

 

بكل الأحوال، هنالك نصيحتين مهمتين:

  1. ننصحك قبل الاستعانة بمحل لصيانة مكيفك، بأن تتأكد بأن ضمان المكيف منتهي، بحال ان الضمان غير منتهي، فأطلب من الشركة المصنعة ان تقوم بصيانة المكيف، فهو ملزمين بصيانتها وإصلاح الأعطال مجاناً.
  2. النصيحة الثانية، بأنك عندما تحضر محل لصيانة مكيفك، تأكد بأن قطع الغيار التي سيقوم باستبدالها، ان يترك القطعة الموجودة لك وعدم السماح له بأن يأخذها، لضمان عدم استغلالك.

 

الأن ازودك بطريقة الوصول الى محلات صيانة المكيفات في الامارات بشكل عام من خلال طريقتين، هما تطبيق بهاتفك او عبر الاتصال بأرقام مباشرة:

 

تطبيق رفيق يصلك بمحلات صيانة المكيفات في جميع امارات الدولة، حيث يوجد لدينا ٣٠٠ محل مسجل متخصص بصيانة المكيفات وموقع على اتفاقية حسن التعامل وضمان جودة العمل. المميزات التي تحصل عليها في تطبيق رفيق:

  • عدد المسجلين في التطبيق متخصصين في صيانة المكيفات في انحاء الدولة.
  • أكثر من 300 محل تخصص.
  • يمكنك مشاهده اعمال المحل
  • يمكنك مشاهده آراء العملاء

 

وكما أن تطبيق رفيق مؤسسة رسمية إماراتية مقرها إمارة أبوظبي، وتخصص فريق خدمة عملاء متواجدين دائما لخدمتك وضمان حقوقك عند التعامل مع احد المحلات المسجلة في تطبيق رفيق.

 

لتحميل التطبيق يمكنك الضغط على احد الازرار التالية حسب نوع الجهاز:

محلات عقد صيانة تكييف:

  • محل الأول – رقم الاتصال:0544075340

 

  • محل الثاني – رقم الاتصال:0544060369

 

  • محل الثالث – رقم الاتصال:0544516989

 

  • محل الرابع – رقم الاتصال:0544803169

 

  • محل الخامس – رقم الاتصال:0544211584

 

عقد صيانة تكييف

معلومات عن عقد صيانة تكييف

نقدم عقد صيانة شهرى بواقع زيارة كل شهر أو حسب متطلباتكم للحصول على اعلى جودة فى الأداء ولتجنب الاعطال المفاجئة اثناء التشغيل وذلك عن طريق تطبيق برنامج صيانة دورية ووقائية يقوم به متخصصين على اعلى مستوى فى الخدمة
ويشمل عقد الصيانة التالى
صيانة تكييف اسبليت:
1- غسيل الفلاتر.
2- تسليك وغسيل السربنتينة الداخلية.
3- غسيل الوحدة كل 6 شهور.
4- مراجعة وصلات الكهرباء والكنترول.
5- مراجعة ضغط الفريون.
6- مراجعة كفاءة عزل المواسير.
7- تنظيف وجه الجهاز من الاتربة .
8- مراجعة اداء الريموت كنترول .
9- مراجعة الصرف الخاص بالجهاز.
10- تنظيف الوحدة الخارجية بالهواء وغسيلها اذا لزم الأمر.
ثالثاً : صيانة تكييف مركزى:
* البند الأول وحدات التكييف المركزى العاملة بالهواء( DX ):
1- غسيل سربنتينة الخاصة بالتبريد.
2- مراجعة السيور الخاصة بالوحدة.
3- مراجعة دوائر الكنترول والتحكم.
4- مراجعة ضغوط الفريون.
5- مراجعة السخانات الخاصة بالتدفئة .
6- مراجعة مصادر الكهرباء الداخلة على الوحدة وقياسه.
7-مراجعة المواتير والتأكد من عملها بصورة جيدة.
8- مراجعة صرف الوحدة.

 البند الثانى وحدات التكييف المركزى العاملة بالمياة (شيلر):

1- غسيل الشيلر مرة كل شهر أو حسب العقد المبرم .
2- مراجعة المراوح الخاصة بالشيلر والتأكد من كفاءتها وحسن ادائها.
3- قياس درجة حرارة المياة دخول وخروج والتأكد من انها مطابقة للمواصفات.
4- مراجعة تنك التعويض .
5- مراجعة طلمبات المياة الباردة دخول وخروج .
6- مراجعة طلمبات المياة الساخنة دخول وخروج.
7- التأكد من كفاءة المياة الموجودة بالدائرة وخلوها من الطحالب والشوائب.
8- استدعاء شركة معالجة مياة اذا لزم الامر للمحافظة على سلامة دائرة المياة العاملة واطالة عمرها.
9- غسيل الابراج ان وجددت مرة كل سته أشهر.
10- مراجعة مراوح الابراج والتأكد من انها تعمل بكفاءة.
11- مراجعة مواتير وحدات مناولة الهواء.
12- مراجعة الفلاتر .
13- مراجعة سيور وحدات مناولة الهواء.
14- مراجعه عدادات الضغوط الخاصه بالنظام و انها تعمل بصوره طبيعيه.
15- مراجعه مصدر الكهرباء الموصل للوحده.
16- مراجعه عمل الكباسات.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق