+971567833266 info@therepairer.ae

أهلا بكم في شركة المعين لخدمات تصليح وصيانة جميع أنواع الاجهزة الكهربائية ، نحن نقدم لك أفضل خدمات صيانة و تصليح البرادات في العين .

فني اصلاح البرادات و الثلاجات : لدينا أكفأ ، و أهم ، و افضل الفنيين في العين ، و الذين هم يعملون في أعلى معايير الجودة ، و المهارة ، و التقنية . و ذلك في تصليح البرادات ، و تبديل القطع التالفة في قطع غيار أصلية

نرحب في اتصالاتكم ، و تواصلكم معنا ، و ذلك في أي وقت و نسعى دوما ، نحو تحقيق الأفضل في الخدمات ، و ذلك في جميع مناطق العين ، فنحن نبحث دوما عن تحقيق الرضاء التام لعملائنا .

تصليح البرادات في العين

نظراً لما نعرضه لك اليوم من مميزات ، فستكون على ثقة تامة في أننا في موقع المعين ، التي تتعامل معها ، وهي الأهم و الأجدر . و الأكثر تحمل للوعود التي تعد بها عملائها ، فانه من أهم المزايا شركة تصليح البرادات في العين ما تراه في :

  • نحن نتميز في السمعة الطيبة ، وهي التي اجتمع عليها جميع الآراء إلى جانب المصداقية ، و الأمانة ، و التي لن تراها في مكان أخر.
  • نمتاز أيضا ، في دقتنا في المواعيد ، إذ أننا طالما اخذنا موعد معين ، للانتهاء من التصليح ، سنكون قادرين على الإيفاء به دون أي تأخير.
  • و من المؤكد ايضا بأن عملية التصليح تتطلب استبدال بضعة قطع ، أو الوصلات الموجودة في داخل البرادات ، لذا نوفر لك قطع الغيار الأصلية . و المتميزة في جودتها العالية في منطقة تصليح برادات العين .
  • كن على يقين كامل بان العمل على تصليح البرادات يتم على أهم الأسس ، و التقنيات المتطورة ، و كلاً منها يتناسب مع نوع البرادات ، و التي يتم تصليحها من الأعطال .
  • نقدم لكم أيضا خدمة تنظيف البرادات ، و التي تترافق جنبا الى جنب ، مع مهمة التصليح . إذ نعدك دوما بالحصول على برادات نظيفة جدا ، بعد أن يتم إصلاحها.
  • فريق العمل لدينا اخترناه بعد عدة اختبارات ، خضع لها كل عامل على حدى .، حيث نكون تأكدنا من مقدار جدارتهم في العمل لدى الشركة . و التي يتوجد فيها كبار الاختصاصيين ، و الخبراء في التصليح للبرادات ، و مختلف أنواع الأجهزة الكهربائية .
كن على حذر شديد عزيزي العميل !! فمن الممكن أن تتعرض لعملية نصب ، و ذلك من قبل العمال الغير محترفين .، أو الشركات التي تدعي جودة العمل ، في أداء ما

تقوم به من الخدمات ، إذ أنه بعد الانتهاء من تصليح برادات العين ، فسرعان ما يعود العطل بالظهور من جديد . و على الأرجح قد يزيد ذلك الوضع سوء .

كل ذلك قد أصبح من الماضي ، و ذلك لأن تصليح برادات العين من قبل شركتنا ، و نضمن لكم ضمان . يستمر لنحو 6 شهور ، و بعد الانتهاء من مهام

عملية التصليح ، و هذا من أجل أن تضمن لكل عملائها حقوقهم جميعها كاملة ، و في التمتع بأفضل الخدمات ، إذ أن أي عطل أو ضرر يلحق في البرادات

و خلال فترة الضمان ، تتحمل شركتنا إصلاحه ، طالما كان يتعلق بنفس عملية التصليح السابقة .

فني تصليح برادات في العين

مع الأخذ بعين الاعتبار ، ان البرادات تقوم بالعمل طوال 24 ساعة ، و بشكل متواصل ، و دون انقطاع . من أجل أن تحافظ على سلامة الأطعمة من ان تفسد ، و من التلف أيضا

و عندما تتعرض للتلف ، باعتبارها آلة تستخدم ااتبريد كغيرها ، و في تلك الحالة . يمكنك أن تدع هذا العبء على أهم فنيي التصليح

للبرادات في العين . و الذي يقدم لكم ابرز النتائج الفعالة في تصليح مختلف أعمال التلف و الأعطال . التي قد تلحق في البرادات في العين مع اختلاف أنواعها.

و يلاحظ كذلك ، أنه يوجد أنواع عديدة من البرادات ، و سواء تلك الموجودة في المنازل أو بالمحلات .

من أجل حفظ الطعام ، و كل مكان تقريباً ، إذ أن الحاجة إلى ان تتواجد تزداد كل يوم . و إلا ستفسد الأطعمة في فعل الحرارة و

البكتيريا .. و التي تصيبها و تسبب العفن . .

هنالك أنواع متعددة للبرادات ، حسب الماركة ، أو الشركة المصنعة لها . و على سبيل المثال : ستجد أننا نقوم بتصليح جميع

البرادات من الأنواع ( دايو ، توشيبا، اوشن ، جالاكسي ، ناشونال … إلخ ) .
كثيرا ما يقدم الفنيين إضافة الى أعمال تصليح للبرادات ، لكافة السادة العملاء . مجموعة نصائح حول ضرورة إبعاد البراد عن المواقد ، و الطباخات .

إذ أن هذا الأمر يقلل ، و بنسبة كبيرة من عمل أنظمة التبريد و يزيد أعطالها في داخل البرادات .

و قد يتفاقم الوضع ، و المخاطر ، كلما ازدادت درجة الحرارة من البرادات ، و لفترات طويلة . كما ينصح العملاء الكرام في شراء

برادات حديثة و التي لا يتكون الثلوج بداخلها ، إذ أن تلك الأنواع في التحديد تحتوي على هيترات . و هي قائمة على منع تكوين للثلوج ، و من خلال إذابته أولا في أولا ..

و بالتالي لا تحتاج لعمليات و إجراءات للتنظيف لتلك البرادات ، و كل فترة . في هدف التخلص من الثلج المتواجد في داخلها بعد اليوم .

لذلك لن تكون في حاجة إلى تكليف نفسك في عناء التنظيف ، و الإرهاق الذي يحدث .

نحب أن ننوه لكل عملائنا ، أن حديثنا عن تنظيف البراد التي تجد أن فريق العمل . يهتم بها من خلال عمليات الصيانة . و التصليح ، و التي يقوم بها

بحيث أن تكون عمليات التنظيف الداخلية للبرادات ، هي جزءٌ لا يتجزأ من مهامنا ، و في تصليح برادات العين . و هذا لأننا نرغب بتقديم الأفضل دائماً لعملائنا الكرام

و لنتفوق أيضا على كل الشركات المنافسة لنا في ميدان التصليح و التنظيف للبرادات ..

تصليح البرادات في العين

شركة المعين الرائدة في تصليح البرادات في العين ، توفر لك الصيانة ، و التصليح لكل أنواع الاجهزة الكهربائية المنزلية ، و بأقل الأسعار .

اتصل بنا 0581372399 واحصل على أفضل وأرخص الأسعار  في تصليح المكيفات في العين .

الخط الساخن يعمل على مدار 24 ساعة للرد على طلباتكم و  من اجل العمل عليها بسرعة و بجودة عالية

قد يفيدك أيضا  : تصليح السخانات في أبوظبي من جميع الانواع – 0581372399

خدمات تكسير وترميم الحمامات في أبوظبي – 0567833266

error: Content is protected !!